تنزيل برنامج فوتوشوب بالعربي Photoshop Arabic مجاني

تعريف للبرنامج

برنامج فوتوشوب بالعربي Photoshop Arabic، يعتبر البرنامج الافضل والاحسن على مستوى تحرير الصور أدوبي إلى الإصدار الأحدث، فضلا عن إصلاح العديد من الأخطاء في البرنامج, يرجى ملاحظة  يجب أن يكون برنامج فوتوشوب تثبيت لتشغيل هذا التحديث سيكون هذا التحديث بتحديث فقط الإصدار الأخير من برنامج فوتوشوب CS6 أدوبي. لتأكيد على أن هذا التحديث بنجاح، سوف تحتاج إلى إطلاق فوتوشوب في نسخته الاخيرة باللغة العربية مجاني, هذا بالاضافة الى تحسين جوجة الصور وضبط جودتها وسطوعها. برنامج فوتوشوب عربي اطلقته شركة ادوبي لمنطقة الشرق الاوسط بالكامل نظرا للاقبال الكبير عليه. يمكنك بواسطة البرنامج عمل البومات صور وكروت تهنئة وارسالها لاصدقائك, كما يمكنك من خلال برنامج الفوتوشوب العربي تصميم أغلفة الفيس بوك وكفرات الكتب والمجلات. يمكنك اضافة الكثير من الاستايلات والخطوط Fonts الي البرنامج للحصول علي مدي اوسع في التصميم.

صور البرنامج



معلومات عامة عن البرنامج

الاسم : Arabic Photoshop.
البرنامج متوافق مع ويندوز : xp,7,vista,8.
حجم البرنامج : 329 ميجا.
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج تجريبي.

تحميل البرنامج بالمجان

» تابع القراءة

تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop CS6 لتعديل الصور

تعريف للبرنامج

برنامج الفوتوشوب Photoshop داءما في ترتيب مقدمة برامج التعديل علي الصور هو الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها لمستخدميه، فمن خلال الفوتوشوب يمكنك تصميم اللوجوهات ” الشعارات ” وتصميم الكروت الشخصية بدقة عالية ويمكنك عمل البرشورات ” المطويات ” والفلاير الخاصة بالدعاية والإعلان. يوفر لك برنامج الفوتوشوب Photoshop إمكانية إستخدام أي فونت ” خط ” علي تصميماتك مع التحكم في حجم ونوع ولون الخط المستخدم سواء كنت تستخدم الخطوط العربية أو الخطوط الإنجليزية. أيضا يمكنك إستخدام الفرش في التصميم والتي لها إستخدامات واسعة في التصميم. أخيرا نذكرك بفوائد برنامج الفوتوشوب Photoshop لمصممي ومطوري مواقع الانترنت، حيث يمكنك غستخدامه في تصميم صفحات الويب وعمل الشعارات وبنرات الدعاية وبالأحجام والمقاسات المناسبة لك التي تحبها ان تظهر على الصور الخاصة بك بعد التعديل عليها عن طريق برنامج الفوتوشوب الاحترافي جدا في مجال تعديل الصور الاحترافي جدا في اخر اصداراته Photoshop CS6 المجاني.

صور البرنامج

Photoshop CS6

Photoshop CS6

Photoshop CS6

Photoshop CS6

معلومات عامة عن البرنامج

متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
حجم البرنامج : 1024 ميجا.
الموقع الرسمي للبرنامج
الترخيص : تجريبي.

تحميل البرنامج بالمجان

» تابع القراءة

تنزيل برنامج Krita لتصميم الصور ورسمها بإحترافية

تعريف للبرنامج

من ابزر الادوات والتقنيات لاتي يمتلكها البرنامج إمكانية قص الصور إلي أجزاء ويمكنك حذف الأجزاء الغير مرغوب فيها في الصورة وإضافة جزاء أخري حسب رغبتك. يمكنك أيضا تلوين الصور بالفرشاه وتغيير السطوع ودرجة الاضائة وضبط التباين، أيضا يتيح لك برنامج Krita إمكانية دمج الصور مع بعضها البعض من خلال ميزة الطبقات وذلك من أجل الحصول علي ما يسميه البعض ألبوم مجمع وهو مفيد جدا في حالة عمل تصميمات للمناسبات الشخصية مع العائلة والأصدقاء. بالنسبة للمهتمين بالكتابة علي الصور والخلفيات، يوفر لكم البرنامج هذه الميزة مع مجموع كبيرة من الخطوط ويمكنك تغيير لون الخط والحجم ونوعه. يمكنكم أيضا تدوير الصور باي زاوية سواء لليمين أو لليسار ويمكنكم عمل تمويه علي أجزاء معينة من الصور كما الحال في الفوتوشوب. كما ذكرنا في الأعلي يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من فلاتر الصور وجاهزة للتطبيق علي الصور لإبراز جمالها ويمكنك حفظ التصميم النهائي أو الصور بعد التعديل علي الكمبيوتر بأي صيغة صور تفضلها سواء PNG أو Jpeg وغيرها عدد كبير جدا من الصيغ الاخرى في عالم الصور.

صور البرنامج

Krita

Krita

Krita

معلومات عامة عن البرنامج

المطور : krita.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 99 ميجا.
رقم الاصدار : 2.9
الموقع الرسمي للبرنامج
الترخيص : مجاني.

تحميل البرنامج بالمجان

» تابع القراءة

برنامج تحرير الصور بشكل إحترافي ACDSee Pro 8 مجاني

تعريف للبرنامج

يعتبر برنامج  لتعديل الصور وتحريرها من بين افضل برامج تعديل الصور على الكمبيوتر وايضا يتوفر البرنامج على ميزة ضبط وتحسين جودة الصور بشكل تلقائي من خلال البرنامج ودون تدخل منك، حيث يقوم برنامج ACDSee Pro 8 بضبط ألوان الصور وجعلها في أفضل وضع. يحتوي البرنامج ميزة إضافة الفلاتر والتاثيرات علي الصور ويمكنك غستخدامه في تفتيح الصور الخافتة والتي تمت إلتقاطها في جو غير مضئ. برنامج ACDSee Pro 8 مهم جدا للمصورين، حيث يحتوي البرنامج علي خاصية Sharpening والتي تعمل علي إبراز شكل الأشياء الموجودة في الصور إن كانت غير واضحة. البرنامج يحتوي علي ميزة إستخدام الفرش كما هو الحال في برنامج الفوتوشوب تماما. يمكنك إستخدام البرنامج في تحويل صيغ الصور لأي صيغة أخري تحددها أنت بالإضافة إلي أدوات تحرير الصور التقليدية مثل إمكانية تدوير الصور بأي زاوية وتصغير حجمها بنسب معينة بالإضافة إلي أمكانية الكتابة علي الصور والكثير وغيرها الكثير من التقنيات والادوات التي سوف تتعرف عليها على البرنامج بنفسك.

صور البرنامج

ACDSee Pro 8
ACDSee Pro 8

ACDSee Pro 8

معلومات عامة عن البرنامج

المطور : ACD Systems International Inc.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 63 ميجا.
الموقع الرسمي للبرنامج
رقم الاصدار : 8 v
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل البرنامج بالمجان

» تابع القراءة

مدونة صورة وتجميل تتحمل كامل المسؤولية تجاه المواضيع المنشورة على المدونة ومقالات المدونة لا تنتهك حقوق الملكية ولذا رجاءا التبليغ عن أي مشاركة تنتهك حقوق الملكية من هنا

انضم الينا: